حافة المنزل:

مع كل رهان ، يتمتع الكازينو عادة بميزة إحصائية حيث يمكنه كسب المزيد من المال. وهذا ما يسمى حافة المنزل. الميزة النظرية التي يتمتع بها الكازينو في لعبة ما تجعل اللعبة رهانًا. النتيجة غير معروفة وكل لعبة لها نفس فرصة الفوز في جميع الأوقات. هذا يعني أن الكازينو يفوز إذا خسر اللاعب.

هناك جانبان على حافة المنزل. دفع تعويضات الكازينو هو إجمالي المبلغ المتبقي في الكازينو بعد أن دفع جميع اللاعبين رهاناتهم. يمكن أن يكون هذا مبلغًا سلبيًا إذا فاز اللاعبون بأكثر مما يحمله الكازينو ، أو يمكن أن يكون مبلغًا إيجابيًا إذا حقق الكازينو أموالًا. نسبة الاحتفاظ بالهبوط إلى الكازينو تربح.

يمكن أن تحصل ماكينة القمار على 100 دولار من قبل اللاعبين. خلال النهار ، قد يدفع 80 دولارًا فقط. لذا يكسب الكازينو 20 دولارًا. النسبة المئوية للإعاقة هي إجمالي عدد الرهانات. يمكن أن يتكلف تدوير العجلة دولارًا واحدًا لكل دور. خلال اليوم ، يمكن للآلة تسجيل 1000 لفة ، أي ما مجموعه 1000 دولار. يمكن للاعبين فقط ربح 20 دولارًا ، وهو معدل ضريبة مستقطعة يبلغ 20 دولارًا / 1000 دولار ، أي 2٪.

مثال جيد هو طاولة الروليت مع صفر وصفر مزدوج. يتمتع الكازينو بميزة 5.26٪ في هذه اللعبة. في نهاية اللعبة ، من المحتمل أن يفوز الكازينو بـ 20٪ من الأموال المتدنية. هذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار مودعة في صندوق الإيداع ، يذهب 20 دولارًا إلى الكازينو. من المحتمل أن يقوم اللاعب بعمل عدة رهانات أثناء اللعبة بحيث يكون ضد حافة المنزل. في القيام بذلك ، يفوزون أو يخسرون. وينتهي بهم الأمر إلى فقدان ما يريدون المخاطرة به أو كسب نسبة صغيرة.

النظام مشابه لصانعي الكتب:

الرهان منصات مثل Wetten.com حساب وكذلك الكازينوهات. يقومون بحساب مكاسبهم بطريقة تجعلهم يحققون ربحًا حتى لو فاز بعض المستخدمين على سبيل المثال برهان على النظام. الفرق في الكازينوهات هو أن ماكينات القمار مبرمجة على الأقل بحيث يخسر أكثر من 50٪ من اللاعبين.

بطاقات الصور:

تُعد شركات شركات بمثابة مكافأة تُمنح للاعبين ويمكن منحها لأنهم لاعبون جدد أو ينفقون أموالًا كثيرة على الموقع. اللاعبون الذين يضعون رهانات كبيرة أو يقضون بعض الوقت في لعبة معينة قد يكون لديهم خيار الحصول على هدية مثل تذكرة الطائرة أو تذكرة العرض ، أو حتى نسبة مئوية معينة معينة من إجمالي أرباحهم. تعتمد شركات الأوراق على الوقت الذي يقضيه اللاعب في اللعبة وعدد الرهانات التي حققها اللاعب. للحصول على فرصة في شركات ، يجب على اللاعب التسجيل للحصول على بطاقة نادي ماكينات القمار. تسجل البطاقة الألعاب التي تم لعبها والرهانات ووقت اللعب.

شركات الورق هي أكثر فائدة للكازينو منها للاعبين. إن قضاء المزيد من الوقت في ألعاب الكازينو يعني أنه من الأرجح أن يضع اللاعبون المزيد من المراهنات أو يفقدون المزيد من المراهنات. على الرغم من أن وضع رهانات عالية يزيد من فرص اللاعب في خسارة المال ، إلا أن إجمالي الأموال التي يتم إنفاقها على الألعاب هو أكثر بكثير من المكافآت التي تقدمها الكازينو. لهذا السبب ، يجب على اللاعب تعيين حد عند اللعب في الكازينوهات.

استنتاج:

تهدف بعض القرارات المتخذة في الكازينو المحلي إلى زيادة الدخل كشكل من أشكال العمل ، بينما يهدف البعض الآخر إلى زيادة راحة الدافع. يتم تبادل مبالغ كبيرة من المال من خلال الكازينوهات كل عام. في عام 2005 ، بلغت إيرادات الولايات المتحدة الإجمالية 31.85 مليار دولار من الكازينوهات التجارية و 22.62 مليار دولار في الكازينوهات الهندية. أرباح صناعة الكازينو أعلى بكثير من أي عمل آخر في البلاد.