0 Comments

ارتفعت شعبية ألعاب الكازينو على الإنترنت منذ الطفرة في الكازينوهات على الإنترنت منذ أكثر من عقد. نتيجة لذلك ، برز عدد أكبر من منصات الألعاب لإنشاء سوق تنافسية إلى حد ما.

مع وجود العديد من الخيارات المختلفة المتوفرة ، تحاول الكازينوهات في كثير من الأحيان إقناع اللاعبين بالتسجيل لهم بدلاً من مواجهة منافستهم من خلال تقديم بعض الصفقات الجيدة أو قائمة من أفضل مكافآت الكازينو. إذا استطعت التنقيب عن كثب باستخدام القليل من الإستراتيجية والتفكير ، يمكن بسهولة تحويل مكافآت الكازينو للاعبين الجدد إلى نقد دون أي مخاطرة.

الرهانات المطابقة:

قبل معرفة كيفية كسب المال من خلال مكافآت الكازينو ، من المهم أن نفهم مفهوم الرهانات المختلفة. الرهانات المتطابقة هي مصطلح يستخدم لوصف كسب المال بمكافآت المراهنات الرياضية. الرهانات المتطابقة هي نظام بسيط تكون فيه الأرباح خالية تماما من الضرائب وخالية من المخاطر. إنه يأتي بنظام مكافآت كل ساعة يستحق وقت الجميع.

إنها فكرة جيدة أن تعرف عن الرهانات المناسبة لأن هذا قد يستحق وقتك. السببان اللذان يجعلان مطابقة الرهان مفيدًا هو أنه سهل وخالي من المخاطر تمامًا. ثانيًا ، تميل معظم مواقع الويب التي تقدم خيار كازينو ومُنشئ مراهنات إلى الحصول على مكافأة صانع المراهنات أولاً. لا ترتكب خطأ المبتدئين من خلال محاولة التسجيل وتفقد الفوز السهل على المراهن.

كيف تكسب الكازينوهات المال

تختلف مكافآت الكازينو عن رهانات سرية في أن مكافآت الكازينو ليست خالية من المخاطر تمامًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا توجد وسيلة للاستفادة منها أو أنها لا تزال لا تستحق وقتك. قبل المتابعة ، لاحظ أن ألعاب الكازينو يمكن أن تكون عشوائية ، والتي تتركها سيدة الحظ إلى مصيرك ، لكن الكازينوهات تحصل دائمًا على شيء من رهانك. وتعرف هذه العودة باسم حافة المنزل. حافة المنزل هي نسبة مئوية أو بالأحرى الفرق بين رتب(الرجوع إلى المشغل) وما مجموعه 100 ، معبراً عنها كنسبة مئوية. على سبيل المثال ، يمكن أن تحتوي اللعبة على رتب بنسبة 96٪ ، مما يعني أن حافة المنزل هي 4٪ مع كل دفعة. إذا استفدت من ميزة “حيازة المنزل” ، فهذا يعني أنه بفضل المكاسب العادية التي تحصل عليها من كل أرباح اللاعبين ، سيفوز الكازينو على المدى الطويل ، حتى لو فزت بالجائزة الكبرى. هذا يعني أنه كلما طالت مدة اللعب ، زاد فوز الكازينو. هذه هي الطريقة التي كسب الكازينوهات المال.

فيما يلي الخطوات العامة للاستراتيجية:

إيداع 25 جنيه إسترليني.
الرهان 200 × 1 جنيه استرليني على طاولة لعبة ورق أو طاولة الروليت. اترك 24 جنيه استرليني.
اتصل بخدمة العملاء لتعبئة حسابك بمبلغ 25 يورو.
يمكنك بعد ذلك سحب الأموال من حسابك ، 49 جنيهًا إسترلينيًا (25 جنيهًا إسترلينيًا + 24 جنيهًا إسترلينيًا).
، وهذا يعني ربح قدره 24 يورو.
أزل أموالك.

المخاطرة في هذه الإستراتيجية هي أنك تخسر أكثر من 1 جنيه إسترليني. قد تخسر أكثر من المكافأة. إذا كنت محظوظًا وتنتهي بخسارة 25 يورو ، يلزم إيداع آخر لوضع الرهان.

لقد كانت مكافأة كازينو بسيطة إلى حد ما للاستفادة منها. هناك مكافآت أكثر تعقيدًا حيث تساعدك معرفة الرهانات المطابقة ومزايا المنزل وما إلى ذلك على ضبط وتحقيق أرباح أعلى. تختلف البنود والشروط من كازينو إلى كازينو وتختلف حسب المكافأة. هذا يعني أنه من المهم دائمًا قراءتها قبل أي شيء آخر.