على غرار الرهانات المتطابقة ، تحاول غالبية الكازينوهات على الإنترنت جذب لاعبين جدد من خلال منحهم مكافأة حافزة لتشجيعهم على التسجيل كما ذكر أعلاه. على عكس الرهانات المتطابقة ، ومع ذلك ، لا توجد وسيلة لتغطية الرهانات. هذا لا يعني أن كل الأمل قد ضاع ، حيث يمكن للاعبين المعرفة حول حافة المنزل أن يحولوا الأمور لصالحهم. إذا كانت هناك مكافأة جيدة ، فهناك فرصة جيدة لكسب المال.

مثال على مكافأة 25 جنيه استرليني هو مثال جيد على كيفية القيام بذلك. للحصول على مكافأة 25 جنيهًا إسترلينيًا ، يجب على اللاعبين إيداع الأموال في حساب الكازينو الخاص بهم ، على سبيل المثال ، 25 جنيهًا إسترلينيًا ، وبعد ذلك ، قد يكون هناك شرط آخر فيما يتعلق بالقيمة الإجمالية للرهانات التي يجب وضعها قبل تطبيق المكافأة. إذا كان إجمالي الرهانات 200 جنيه إسترليني على الأقل ، فيجب عليك الاتصال بخدمة العملاء بعد الوصول إلى إجمالي 25 جنيهاً استرلينياً إضافتها إلى حسابك. يمكن عادةً سحب هذا المبلغ بحرية مع باقي إيداعك الأول.

لا تتأخر عن الحصة الإجمالية البالغة 200 يورو. خذ في الحسبان الحافة النموذجية للمنزل والبلاكجاك البالغة 0.5٪ (أصغر حافة منزل في الكازينو). الرهان 200 يورو إذا كنت تلعب ببطء وبشكل منتظم سوف يؤدي إلى خسارة 1 يورو. وجود حافة منزل هو مثل رمي عملة معدنية. إذا لعبت 1000 توزيع ورق مقابل 1 يورو لكل رهان وقمت بوضع إجمالي 1000 رهانات ، يمكنك توقع خسارة 5 يورو فقط.

يمكنك أيضًا وضع رهاناتك على طاولة الروليت. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه عن طريق الرهان ببطء 1 يورو في كل جولة (أسود أو أحمر) لمدة 200 طلقة. من الجيد مراقبة عدد الرهانات الجانبية (ربما في دفتر ملاحظات) لتتبع تقدمك. عندما تصل إلى 200 جنيه إسترليني للمراهنة على £ 1 ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء أو بدء وظيفة محادثة مباشرة في كازينو للحصول على مكافأتك البالغة 25 جنيه إسترليني.